7 نوفمبر .. ندوة تعريفية لفرص التمويل المقدمة من صندوق نيوتن مشرفة

ينظم مكتب العلاقات الدولية بجامعة بنها بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى ندوة تعريفية لفرص التمويل المختلفة المقدمة من صندوق نيوتن مشرفة، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018 بقاعة بنك مصر- مبنى إدارة الجامعة في تمام الساعة العاشرة صباحا.
الجدير بالذكر أن نيوتن- مُشرفه هو جزء من صندوق نيوتن في المملكة المتحدة والذي تبلغ قيمته 735 مليون جنيه أسترليني ويجري تنفيذه في 15 دولة.
سنوياً لمدة خمس سنوات. ثم تم الإتفاق خلال تقرير الإنفاق البريطاني لعام 2015 بمد المدة و زيادة قيمة الصندوق. لذلك تم مد مدة صندوق نيوتن ليستمر من عام 2019 إلى عام 2021. و تم زيادة قيمة صندوق نيوتن بمضاعفة إستثمارته من 75 مليون إستيرليني إلى 150 مليون إستيرليني بحلول عام 2021 , لكي يصل مجموع قيمة الإستثمار من الجانب البريطاني 735 مليون إستيرليني مع عام 2021 مع الدول المشاركة بتقديم مصادر لمساهمات التمويل المشترك لهذا الصندوق .
يقوم صندوق نيوتن- مُشرفة على التمويل المشترك من الحكومتين البريطانية والمصرية، ويُدير أنشطته المنفصلة عِدة شركاء من بينهم المجلس الثقافي البريطاني،والأكاديمية البريطانية، والأكاديمية الملكية للمهندسين في المملكة المتحدة، وصندوق العلوم و التنمية التكنولوجية، وإدارة الشؤون الثقافية والبعثات في مصر.

قراءة 24 مرات